الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
"الأرصاد" تحذر: طقس شديد البرودة وشبورة مائية بجميع الأنحاء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 12:03 مساءً
قدم برنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "اكسترا نيوز"، عرضا مفصلا لدرجات الحرارة اليوم بالبلاد، وتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حول طقس اليوم.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم طقسا شديدا للبرود شمالا حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، وتقل الرؤية في الشبورة المائية بجميع الطرق صباحا على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، تنشط على البحر الأحمر، وحالة البحرين معتدلة وارتفاع الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح على المتوسط جنوبية غربية.