للحرية ... طريق
وصول طائرة سعد الحريرى إلى بيروت قادما من قبرص            الحريري: أشكر الرئيس السيسي على الاستقبال.. وسأكون غدًا في لبنان            وزير البترول من قبرص: ضخ غاز حقل ظهر بالشبكة القومية قبل نهاية العام الجارى            أمطار متوسطة على القاهرة والجيزة مصحوبة برياح خفيفة            رسمياً انتهاء أعمال إنشاء كوبري الفنجري الجديد .. تعرف علي الطرق الجديدة الآن            المتحدث العسكرى يعلن مقتل 4 تكفيريين شديدى الخطورة بشمال سيناء            إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة لسوء الأحوال الجوية            

Instagram
SMS
"الأرصاد" تحذر: طقس شديد البرودة وشبورة مائية بجميع الأنحاء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 12:03 مساءً
قدم برنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "اكسترا نيوز"، عرضا مفصلا لدرجات الحرارة اليوم بالبلاد، وتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حول طقس اليوم.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم طقسا شديدا للبرود شمالا حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، وتقل الرؤية في الشبورة المائية بجميع الطرق صباحا على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، تنشط على البحر الأحمر، وحالة البحرين معتدلة وارتفاع الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح على المتوسط جنوبية غربية.