للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
"الأرصاد" تحذر: طقس شديد البرودة وشبورة مائية بجميع الأنحاء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 12:03 مساءً
قدم برنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "اكسترا نيوز"، عرضا مفصلا لدرجات الحرارة اليوم بالبلاد، وتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حول طقس اليوم.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم طقسا شديدا للبرود شمالا حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، وتقل الرؤية في الشبورة المائية بجميع الطرق صباحا على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، تنشط على البحر الأحمر، وحالة البحرين معتدلة وارتفاع الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح على المتوسط جنوبية غربية.