الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي يُصدَّق على قانون تعديل رواتب "السلك الدبلوماسي"            حبس هشام جنينة 5 سنوات بتهمة الإساءة للدولة فى تصريحات لـ"هاف بوست"            السعودية تخصص قطعة أرض هدية لمحمد صلاح بعد فوزه بأفضل لاعب فى إنجلترا            احتفالًا بأعياد تحرير سيناء.. فتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير            اليوم.. آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية            السيسي يهنئ محمد صلاح:"ابن مصر وفخور به"            

Instagram
SMS
"الأرصاد" تحذر: طقس شديد البرودة وشبورة مائية بجميع الأنحاء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 12:03 مساءً
قدم برنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "اكسترا نيوز"، عرضا مفصلا لدرجات الحرارة اليوم بالبلاد، وتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حول طقس اليوم.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم طقسا شديدا للبرود شمالا حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، وتقل الرؤية في الشبورة المائية بجميع الطرق صباحا على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، تنشط على البحر الأحمر، وحالة البحرين معتدلة وارتفاع الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح على المتوسط جنوبية غربية.