للحرية ... طريق
رئيس لجنة النقل والمواصلات بـ"النواب": "أوبر وكريم" أحد أسباب التكدس المروري و"هايهدموا مصر"            رئيس الوزراء: انخفاض تدريجي في الأسعار خلال الفترة المقبلة            الرئيس السيسي يغادر الرياض عائدا للقاهرة بعد ختام القمة العربية الإسلامية            وصول وزير الهجرة الكندى للقاهرة لبحث هجرة الطلبة المصريين وإقامة جامعة            قادة الخليج يعقدون قمة تشاورية فى الرياض برئاسة ولى العهد السعودى            «اقتصادية البرلمان»: زيادة قيمة الجنيه وانخفاض كبير في الأسعار يناير المقبل            انتهاء القمة المصرية - الأمريكية.. وترامب يبدى رغبته فى زيارة القاهرة            

Instagram
SMS
"الأرصاد" تحذر: طقس شديد البرودة وشبورة مائية بجميع الأنحاء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 12:03 مساءً
قدم برنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "اكسترا نيوز"، عرضا مفصلا لدرجات الحرارة اليوم بالبلاد، وتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حول طقس اليوم.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم طقسا شديدا للبرود شمالا حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، وتقل الرؤية في الشبورة المائية بجميع الطرق صباحا على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، تنشط على البحر الأحمر، وحالة البحرين معتدلة وارتفاع الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح على المتوسط جنوبية غربية.