للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
وأخيراً.. ها هو البطن المنتفخ لأمل كلوني!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:47 صباحاً
بعد طول انتظار، والكثير من التكهنات والأقاويل، ظهرت المحامية الدولية أمل علم الدين برفقة زوجها النجم الهوليوودي جورج كلوني خلال عرض خاص للفيلم الوثائقي The White Helmets في فندق بولغاري في لندن، وكان الاثنان سعيدين ومنسجمين للغاية. يتحدث هذا الفيلم الوثائقي عن "أصحاب الخوذ البيضاء" أو المتطوعين الذين يساعدون المصابين والضحايا في الحرب السورية الحالية.
لكن اللافت أن البطن المسطح الذي اعتدنا رؤية عند أمل تحول إلى بطن منتفخ حاولت أمل إخفاءه بارتداء فستان فضفاض مطبع بالأزهار. وبدت طلة أمل كلوني لافتة للنظر لاسيما وأنها اختفت عن الأنظار منذ شهر تشرين الثاني الماضي، إذ شوهدت للمرة الأخيرة برفقة زوجها جورج عندما ألقت خطاباً في مؤتمر تكساس السنوي الخاص بالنساء.
تجدر الإشارة إلى أن أمل وجورج لم يعلنا بعد مسألة الحمل بصورة رسمية، على رغم التكهنات الكثيرة التي طالتهما منذ أشهر عديدة. وقيل في شهر أيلول الفائت إن أمل خضعت لعلاج بالتلقيح الاصطناعي بهدف الحمل، لكن أمل وجورج لم يؤكدا أو ينفيا هذا الخبر.