الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
وأخيراً.. ها هو البطن المنتفخ لأمل كلوني!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:47 صباحاً
بعد طول انتظار، والكثير من التكهنات والأقاويل، ظهرت المحامية الدولية أمل علم الدين برفقة زوجها النجم الهوليوودي جورج كلوني خلال عرض خاص للفيلم الوثائقي The White Helmets في فندق بولغاري في لندن، وكان الاثنان سعيدين ومنسجمين للغاية. يتحدث هذا الفيلم الوثائقي عن "أصحاب الخوذ البيضاء" أو المتطوعين الذين يساعدون المصابين والضحايا في الحرب السورية الحالية.
لكن اللافت أن البطن المسطح الذي اعتدنا رؤية عند أمل تحول إلى بطن منتفخ حاولت أمل إخفاءه بارتداء فستان فضفاض مطبع بالأزهار. وبدت طلة أمل كلوني لافتة للنظر لاسيما وأنها اختفت عن الأنظار منذ شهر تشرين الثاني الماضي، إذ شوهدت للمرة الأخيرة برفقة زوجها جورج عندما ألقت خطاباً في مؤتمر تكساس السنوي الخاص بالنساء.
تجدر الإشارة إلى أن أمل وجورج لم يعلنا بعد مسألة الحمل بصورة رسمية، على رغم التكهنات الكثيرة التي طالتهما منذ أشهر عديدة. وقيل في شهر أيلول الفائت إن أمل خضعت لعلاج بالتلقيح الاصطناعي بهدف الحمل، لكن أمل وجورج لم يؤكدا أو ينفيا هذا الخبر.