للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
"المرور" تناشد سائقي المركبات بالابتعاد عن هذه الطرق
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 10:32 صباحاً
أكد العقيد وائل طاهر مدير التخطيط بالإدارة العامة للمرور الجيزة، وجود كثافات مرورية متوسطة على معظم المحاور والطرق الرئيسية للبلاد، نتيجة لبعض الأعطال والمشاكل الخدمية بالطرق والشوارع.

وأشار "طاهر"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد" اليوم الأربعاء، إلى وجود مشكلة عند نزلة كوبري أكتوبر المتجه لوزارة الوزراعة، حيث تشهد المنطقة كسر ماسورة مياة تؤثر منذ الساعة الثالثة صباحا، تؤثر على الحركة للقادم من القاهرة اتجاه الجيزة، موجها سائقي المركبات باستخدام منزل الكورنيش وعدم الاستمرار على كوبري أكتوبر حتى نهايته باتجاه وزارة الزراعة.

ونوه "مدير التخطيط بالإدارة العامة للمرور الجيزة"، إلى أن كوبري الجلاء بديل أفضل، خلال فترة التكدسات للمتجه للوسط القاهرة، مُشيرًا إلى وجود كثافات بالطريق القادم من مدينة 6 أكتوبر وزايد، وأيضا كوبري الجامعة وعباس بهما سيولة مرورية متوسطة، وكذلك القادم من الدائري عن طريق محور صفت أو عرابي كثافات متوسطة على الطريق.

وناشد سائقي المركبات، بالبعد عن محور 26 يوليو، نتيجة وجود الكثافات، مُشيرًا إلى أن شارع البحر الأعظم يعمل بصورة جيدة والمحاور الداخلية من شارع النيل وأحمد عرابي وجامعة الدولة يعملوا بسيولة مرورية.

ولفت إلى وجود كثافات بشارع الدقي، حيث يوجد تجمع مياة عند مطلع كوبري الدقي، نتيجة لكسر ماسورة مياة، مُشيرًا إلى وجود بعض الكثافات العالية على مناطق فيصل والهرم، منوها إلى استمرار أعمال أعلى كوبري الدقي وكوبري فيصل.