للحرية ... طريق
وصول طائرة سعد الحريرى إلى بيروت قادما من قبرص            الحريري: أشكر الرئيس السيسي على الاستقبال.. وسأكون غدًا في لبنان            وزير البترول من قبرص: ضخ غاز حقل ظهر بالشبكة القومية قبل نهاية العام الجارى            أمطار متوسطة على القاهرة والجيزة مصحوبة برياح خفيفة            رسمياً انتهاء أعمال إنشاء كوبري الفنجري الجديد .. تعرف علي الطرق الجديدة الآن            المتحدث العسكرى يعلن مقتل 4 تكفيريين شديدى الخطورة بشمال سيناء            إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة لسوء الأحوال الجوية            

Instagram
SMS
"المرور" تناشد سائقي المركبات بالابتعاد عن هذه الطرق
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 10:32 صباحاً
أكد العقيد وائل طاهر مدير التخطيط بالإدارة العامة للمرور الجيزة، وجود كثافات مرورية متوسطة على معظم المحاور والطرق الرئيسية للبلاد، نتيجة لبعض الأعطال والمشاكل الخدمية بالطرق والشوارع.

وأشار "طاهر"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد" اليوم الأربعاء، إلى وجود مشكلة عند نزلة كوبري أكتوبر المتجه لوزارة الوزراعة، حيث تشهد المنطقة كسر ماسورة مياة تؤثر منذ الساعة الثالثة صباحا، تؤثر على الحركة للقادم من القاهرة اتجاه الجيزة، موجها سائقي المركبات باستخدام منزل الكورنيش وعدم الاستمرار على كوبري أكتوبر حتى نهايته باتجاه وزارة الزراعة.

ونوه "مدير التخطيط بالإدارة العامة للمرور الجيزة"، إلى أن كوبري الجلاء بديل أفضل، خلال فترة التكدسات للمتجه للوسط القاهرة، مُشيرًا إلى وجود كثافات بالطريق القادم من مدينة 6 أكتوبر وزايد، وأيضا كوبري الجامعة وعباس بهما سيولة مرورية متوسطة، وكذلك القادم من الدائري عن طريق محور صفت أو عرابي كثافات متوسطة على الطريق.

وناشد سائقي المركبات، بالبعد عن محور 26 يوليو، نتيجة وجود الكثافات، مُشيرًا إلى أن شارع البحر الأعظم يعمل بصورة جيدة والمحاور الداخلية من شارع النيل وأحمد عرابي وجامعة الدولة يعملوا بسيولة مرورية.

ولفت إلى وجود كثافات بشارع الدقي، حيث يوجد تجمع مياة عند مطلع كوبري الدقي، نتيجة لكسر ماسورة مياة، مُشيرًا إلى وجود بعض الكثافات العالية على مناطق فيصل والهرم، منوها إلى استمرار أعمال أعلى كوبري الدقي وكوبري فيصل.