كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
167 ألف تلميذ يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية بالقاهرة اليوم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 10:27 صباحاً
تبدأ اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية بمدارس محافظة القاهرة، وسيتفقد عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، عددا من المدارس، للاطمئنان على حسن سير وانتظام الامتحانات، ومن المقرر أن يتفقد كلاَ من: مدرسة "الجبرتى" الابتدائية بمساكن شيراتون بإدارة النزهة التعليمية، كما سيتفقد سير الامتحانات بمدرسة مجمع "الملك فهد" المتميزة لغات بإدارة غرب مدينة نصر، ثم مدرسة "فاطمة الزهراء" بإدارة عابدين التعليمية.

من جانبها، أعلنت فاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية هذا العام، يبلغ 167 ألف طالب وطالبة داخل 801 لجنة، بينهم 29 حالة يؤدون الامتحان داخل مستشفى 57357 .

وأضافت فاطمة في تصريحات لـ "بوابة الأهرام"، أنه تم التنسيق مع شرطة المرافق، لإزالة كافة الإشغالات حول المدارس ورفع كفاءتها، كما تم تكليف الأحياء لمتابعة ذلك.

وأوضحت خضر، أنه تم التجهيز بشكل كامل للامتحانات على مستوى 32 إدارة تعليمية بالقاهرة، بالتنسيق مع وزارة الصحة، لتوفير سيارات إسعاف وتخصيص زائرة صحية داخل كل مدرسة، وكذلك التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين الطلاب داخل لجانهم