للحرية ... طريق
"متحدث الكهرباء": لا مساس بمحدودي الدخل في زيادة أسعار الكهرباء.. وقراءة العداد هي الفيصل في أي شكوى            سعر الدولار ينخفض 5 قروش أمام الجنيه ويسجل 15.99 للبيع في البنك الأهلي            المتحدث الرئاسي لجنوب السودان لـ "أ ش أ": الحوار الوطني سيبدأ في مارس لإنهاء التمرد بصورة كاملة            السيسي يستقبل وفدًا من كبرى المنظمات اليهودية الأمريكية اليوم            مصر تفوز برئاسة لجنة الطيران المدني بالمؤتمر الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل            «حفتر»: طائرات جاءت فى عهد مرسى بأعداد كبيرة حاملة الإخوان لليبيا            

Instagram
SMS
167 ألف تلميذ يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية بالقاهرة اليوم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 10:27 صباحاً
تبدأ اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية بمدارس محافظة القاهرة، وسيتفقد عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، عددا من المدارس، للاطمئنان على حسن سير وانتظام الامتحانات، ومن المقرر أن يتفقد كلاَ من: مدرسة "الجبرتى" الابتدائية بمساكن شيراتون بإدارة النزهة التعليمية، كما سيتفقد سير الامتحانات بمدرسة مجمع "الملك فهد" المتميزة لغات بإدارة غرب مدينة نصر، ثم مدرسة "فاطمة الزهراء" بإدارة عابدين التعليمية.

من جانبها، أعلنت فاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية هذا العام، يبلغ 167 ألف طالب وطالبة داخل 801 لجنة، بينهم 29 حالة يؤدون الامتحان داخل مستشفى 57357 .

وأضافت فاطمة في تصريحات لـ "بوابة الأهرام"، أنه تم التنسيق مع شرطة المرافق، لإزالة كافة الإشغالات حول المدارس ورفع كفاءتها، كما تم تكليف الأحياء لمتابعة ذلك.

وأوضحت خضر، أنه تم التجهيز بشكل كامل للامتحانات على مستوى 32 إدارة تعليمية بالقاهرة، بالتنسيق مع وزارة الصحة، لتوفير سيارات إسعاف وتخصيص زائرة صحية داخل كل مدرسة، وكذلك التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين الطلاب داخل لجانهم