كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
«التعليم» تكشف حقيقة تحديد موعد بدء العام الدراسى الجديد            مصر للطيران تبدأ اليوم تشغيل رحلاتها إلى "العلمين" بالساحل الشمالى            الخارجية الأمريكية: منفذو العمليات الإرهابية فى مصر يتلقون تمويلات خارجية            رئيس الوزراء: بدء العمل بقانون تقنين الأراضي الأسبوع المقبل            "التعليم": بدأنا اليوم مراجعة أوراق طلاب الثانوية العامة المتظلمين            الصحة: إصابة 9 مجندين في حريق السوق التجاري بإدفو            مرصد الإفتاء يحذر من تنظيم متشددين لدورات شرعية إلكترونية            رئيس أكاديمية الشرطة لـ"السيسي": سنظل جنود أوفياء لمصر            «الأرصاد»: طقس اليوم شديد الحرارة على معظم الأنحاء.. والقاهرة تسجل 36 درجة            

Instagram
SMS
بعد غضب أهالى مرسى مطروح ..أحمد آدم يتلقى تهديدات بالقتل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 11:56 مساءً
أثار فيلم الفنان المصري أحمد آدم، «القرموطي في أرض النار»، حالة جدل واسعة بعد عرض البرومو الرسمي للفيلم بأيام قليلة.

وقد تقدم أحد نواب البرلمان بمذكرة يطالب فيها بمنع عرض فيلم «القرموطي في أرض النار»، الذي يعود به أحمد آدم إلى السينما بعد غياب طويل.

واتهم النائب صناع الفيلم بالإساءة لأهالي محافظة مرسى مطروح، حيث احتوى البرومو على مشهد يقول فيه آدم أن المحافظة أصبحت مليئة بالمتطرفين والدواعش.

كما تلقى أحمد آدم، تهديًدا بالقتل هو وباقي صناع الفيلم من قبل اشخاص مجهولين، وذلك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والذين اكدوا لهم انهم سيردون عليهم بطريقتهم.