للحرية ... طريق
الأرصاد: غدًا طقس دافئ.. والقاهرة 24 درجة            سعر الدولار اليوم 15.72 جنيه للبيع فى بنك مصر            "الخارجية" تنشر بيان الكنيسة حول أحداث العريش باللغة الإنجليزية            "جونسون": بريطانيا أكبر شريك اقتصادي لمصر وحليف قوي لها في مواجهة الإرهاب            الأزهر: ما يحدث للمسيحيين فى سيناء جريمة بحق كل المصريين            مسلحون يثيرون الذعر بين أهالي العريش بعد إطلاق النار عشوائياً            المفتي: الجيش المصري لا يعرف الطائفية.. ودعوات التخلف عن الخدمة العسكرية حرام شرعًا            زيادة مالية فى تأشيرة الدخول إلي البلاد من ٢٥ لـ ٦٠ دولارًا            «ميركل» تزور مصر 2 مارس لعقد مباحثات مع السيسى            إشادة "بريطانية - أمريكية" بالإجراءات الأمنية بمطار القاهرة            

Instagram
SMS
بعد غضب أهالى مرسى مطروح ..أحمد آدم يتلقى تهديدات بالقتل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 11:56 مساءً
أثار فيلم الفنان المصري أحمد آدم، «القرموطي في أرض النار»، حالة جدل واسعة بعد عرض البرومو الرسمي للفيلم بأيام قليلة.

وقد تقدم أحد نواب البرلمان بمذكرة يطالب فيها بمنع عرض فيلم «القرموطي في أرض النار»، الذي يعود به أحمد آدم إلى السينما بعد غياب طويل.

واتهم النائب صناع الفيلم بالإساءة لأهالي محافظة مرسى مطروح، حيث احتوى البرومو على مشهد يقول فيه آدم أن المحافظة أصبحت مليئة بالمتطرفين والدواعش.

كما تلقى أحمد آدم، تهديًدا بالقتل هو وباقي صناع الفيلم من قبل اشخاص مجهولين، وذلك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والذين اكدوا لهم انهم سيردون عليهم بطريقتهم.