للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
بعد غضب أهالى مرسى مطروح ..أحمد آدم يتلقى تهديدات بالقتل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 11:56 مساءً
أثار فيلم الفنان المصري أحمد آدم، «القرموطي في أرض النار»، حالة جدل واسعة بعد عرض البرومو الرسمي للفيلم بأيام قليلة.

وقد تقدم أحد نواب البرلمان بمذكرة يطالب فيها بمنع عرض فيلم «القرموطي في أرض النار»، الذي يعود به أحمد آدم إلى السينما بعد غياب طويل.

واتهم النائب صناع الفيلم بالإساءة لأهالي محافظة مرسى مطروح، حيث احتوى البرومو على مشهد يقول فيه آدم أن المحافظة أصبحت مليئة بالمتطرفين والدواعش.

كما تلقى أحمد آدم، تهديًدا بالقتل هو وباقي صناع الفيلم من قبل اشخاص مجهولين، وذلك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والذين اكدوا لهم انهم سيردون عليهم بطريقتهم.