كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
حمار ذكي في إيطاليا يثير جدلا كبيرا وينال 38 مليون مشاهدة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 11:35 مساءً
نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو لقطيع من الحمير تم جمعهم في اسطبل في إيطاليا و هنا حاول الحمير جميعهم الهروب من مكان حجزهم من خلال قفزهم من فوق أحد العروق المحيطة بهم في السياج، إلا أن أحدهم أسود اللون وجد أنه ليس باستطاعته القفز ففكر أنه يمكنه أن يتخلص من عقبته من خلال نزعها فمال برأسه و نزعها بفمه و ألقاها على الأرض وتابع طريقه و فتح مجالا سهلا لباقي أصدقائه.

رفع المقطع على موقع يوتيوب و رصد اكثر من 38 مليون مشاهدة وأكثر من 900000 مشاركة اعتبره المشاهدين دليلا على ذكاء الحمار على عكس المنتشر عنه.