الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
زبون غاضب يلكم الممثل الأمريكي جيمي فوكس في مطعم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 11:12 مساءً
تعرّض الممثل الأمريكي جيمي فوكس للكمة من زبون في مطعم فخم في مدينة لوس انجلس الأمريكية، بعد أن غضب الزبون بسبب الضجة التي كانت تصدر من طاولة جامي وممثلين أميريكين آخرين كانوا يتناولون الطعام معه.

وقالت صحف أمريكية، إن الزبون توجه لطاولة فوكس وطالبه بوقف الضجة، لكن الممثل الهوليوودي سخر منه مما دفعه إلى تهديده بقوله :”أنت بالطبع لا تريد العبث معي فأنا من نيويورك.”

وأضافت أن فوكس البالغ من العمر 49 عامًا رد بغضب “أذهب إلى الجحيم فأنا من أوكلاند”، مشيرة إلى أن الزبون قفز على فاكس ووجه لكمة إلى وجهه.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي الممثل فوكس وهو يحاول الهجوم على الزبون الذي تم إخراجه من المطعم بعد ذلك.

وقالت الصحف إن فوكس كان برفقة الممثل الأمريكي كوبا جودنج وممثلين آخرين