للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
زبون غاضب يلكم الممثل الأمريكي جيمي فوكس في مطعم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 11:12 مساءً
تعرّض الممثل الأمريكي جيمي فوكس للكمة من زبون في مطعم فخم في مدينة لوس انجلس الأمريكية، بعد أن غضب الزبون بسبب الضجة التي كانت تصدر من طاولة جامي وممثلين أميريكين آخرين كانوا يتناولون الطعام معه.

وقالت صحف أمريكية، إن الزبون توجه لطاولة فوكس وطالبه بوقف الضجة، لكن الممثل الهوليوودي سخر منه مما دفعه إلى تهديده بقوله :”أنت بالطبع لا تريد العبث معي فأنا من نيويورك.”

وأضافت أن فوكس البالغ من العمر 49 عامًا رد بغضب “أذهب إلى الجحيم فأنا من أوكلاند”، مشيرة إلى أن الزبون قفز على فاكس ووجه لكمة إلى وجهه.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي الممثل فوكس وهو يحاول الهجوم على الزبون الذي تم إخراجه من المطعم بعد ذلك.

وقالت الصحف إن فوكس كان برفقة الممثل الأمريكي كوبا جودنج وممثلين آخرين