للحرية ... طريق
رئيس لجنة النقل والمواصلات بـ"النواب": "أوبر وكريم" أحد أسباب التكدس المروري و"هايهدموا مصر"            رئيس الوزراء: انخفاض تدريجي في الأسعار خلال الفترة المقبلة            الرئيس السيسي يغادر الرياض عائدا للقاهرة بعد ختام القمة العربية الإسلامية            وصول وزير الهجرة الكندى للقاهرة لبحث هجرة الطلبة المصريين وإقامة جامعة            قادة الخليج يعقدون قمة تشاورية فى الرياض برئاسة ولى العهد السعودى            «اقتصادية البرلمان»: زيادة قيمة الجنيه وانخفاض كبير في الأسعار يناير المقبل            انتهاء القمة المصرية - الأمريكية.. وترامب يبدى رغبته فى زيارة القاهرة            

Instagram
SMS
الأميرالسعودى النائم يتحرك بعد غيبوبة 11 سنة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 11:02 مساءً
أثار مقطع فيديو مؤثر نشره الأمير خالد بن طلال على حسابه بموقع “تويتر” ضجة كبيرة بين متابعيها، يظهر من خلال تجاوب نجله الأمير الوليد مع العلاج، وقيامه بتحريك كتفه عدة مرات من على فراشه.

وقال الأمير خالد إن نجله قام بتلك الحركات بعد صلاة الجمعة، فيما يظهر المقطع الأول قيام الأمير الوليد بثلاث حركات بالكتف، في حين يقوم في المقطع الثاني بست حركات متتالية بكتفه.

يذكر أن الأمير الوليد بن خالد دخل في غيبوبة قبل نحو 11 عاماً، إثر تعرضه لحادث سير، وظل في المستشفى طيلة السنوات الماضية، وقرر والده نقله للمنزل في شباط (فبراير) 2015.