كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
أول ظهور لداليا البحيري بعد زواجها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 10:42 مساءً
حرصت الفنانة داليا البحيري على حضور الحفل الذي أقامته شركة "العدل جروب للإنتاج الفني"، احتفالا بعودة الفنانة شريهان لعالم الفن.
ويعد حضور داليا في الحفل هو الظهور الأول لها في أي مناسبة اجتماعية، بعد زواجها في شهر ديسمبر الماضي.
جدير بالذكر أن الاحتفالية شهدت حضور عدد كبير من الفنانين، من بينهم "رجاء الجداوي، محمود الجندي، سمير خفاجي، عزت العلايلي، إلهام شاهين، صابرين، جمال سليمان، درة، ريهام عبدالغفور، أيمن بهجت قمر، تامر حبيب، أحمد صقر، مصطفى قمر"، ومن الإعلاميين "مجدي الجلاد، منى الشاذلي، بوسي شلبي وخيري رمضان".