للحرية ... طريق
الأرصاد: غدًا طقس دافئ.. والقاهرة 24 درجة            سعر الدولار اليوم 15.72 جنيه للبيع فى بنك مصر            "الخارجية" تنشر بيان الكنيسة حول أحداث العريش باللغة الإنجليزية            "جونسون": بريطانيا أكبر شريك اقتصادي لمصر وحليف قوي لها في مواجهة الإرهاب            الأزهر: ما يحدث للمسيحيين فى سيناء جريمة بحق كل المصريين            مسلحون يثيرون الذعر بين أهالي العريش بعد إطلاق النار عشوائياً            المفتي: الجيش المصري لا يعرف الطائفية.. ودعوات التخلف عن الخدمة العسكرية حرام شرعًا            زيادة مالية فى تأشيرة الدخول إلي البلاد من ٢٥ لـ ٦٠ دولارًا            «ميركل» تزور مصر 2 مارس لعقد مباحثات مع السيسى            إشادة "بريطانية - أمريكية" بالإجراءات الأمنية بمطار القاهرة            

Instagram
SMS
أول ظهور لداليا البحيري بعد زواجها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 10:42 مساءً
حرصت الفنانة داليا البحيري على حضور الحفل الذي أقامته شركة "العدل جروب للإنتاج الفني"، احتفالا بعودة الفنانة شريهان لعالم الفن.
ويعد حضور داليا في الحفل هو الظهور الأول لها في أي مناسبة اجتماعية، بعد زواجها في شهر ديسمبر الماضي.
جدير بالذكر أن الاحتفالية شهدت حضور عدد كبير من الفنانين، من بينهم "رجاء الجداوي، محمود الجندي، سمير خفاجي، عزت العلايلي، إلهام شاهين، صابرين، جمال سليمان، درة، ريهام عبدالغفور، أيمن بهجت قمر، تامر حبيب، أحمد صقر، مصطفى قمر"، ومن الإعلاميين "مجدي الجلاد، منى الشاذلي، بوسي شلبي وخيري رمضان".