للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
أول ظهور لداليا البحيري بعد زواجها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 10:42 مساءً
حرصت الفنانة داليا البحيري على حضور الحفل الذي أقامته شركة "العدل جروب للإنتاج الفني"، احتفالا بعودة الفنانة شريهان لعالم الفن.
ويعد حضور داليا في الحفل هو الظهور الأول لها في أي مناسبة اجتماعية، بعد زواجها في شهر ديسمبر الماضي.
جدير بالذكر أن الاحتفالية شهدت حضور عدد كبير من الفنانين، من بينهم "رجاء الجداوي، محمود الجندي، سمير خفاجي، عزت العلايلي، إلهام شاهين، صابرين، جمال سليمان، درة، ريهام عبدالغفور، أيمن بهجت قمر، تامر حبيب، أحمد صقر، مصطفى قمر"، ومن الإعلاميين "مجدي الجلاد، منى الشاذلي، بوسي شلبي وخيري رمضان".