للحرية ... طريق
الأرصاد: غدًا طقس دافئ.. والقاهرة 24 درجة            سعر الدولار اليوم 15.72 جنيه للبيع فى بنك مصر            "الخارجية" تنشر بيان الكنيسة حول أحداث العريش باللغة الإنجليزية            "جونسون": بريطانيا أكبر شريك اقتصادي لمصر وحليف قوي لها في مواجهة الإرهاب            الأزهر: ما يحدث للمسيحيين فى سيناء جريمة بحق كل المصريين            مسلحون يثيرون الذعر بين أهالي العريش بعد إطلاق النار عشوائياً            المفتي: الجيش المصري لا يعرف الطائفية.. ودعوات التخلف عن الخدمة العسكرية حرام شرعًا            زيادة مالية فى تأشيرة الدخول إلي البلاد من ٢٥ لـ ٦٠ دولارًا            «ميركل» تزور مصر 2 مارس لعقد مباحثات مع السيسى            إشادة "بريطانية - أمريكية" بالإجراءات الأمنية بمطار القاهرة            

Instagram
SMS
شاهد..الصورة التى تسببت بهجوم حاد على شيريهان
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 10:02 مساءً
تداول عدد من مستخدمي "فيسبوك" صورا تجمع بين شيريهان والسيناريست تامر حبيب اثارت استياءهم بسبب احتضانه لها بشكل غريب ومثير حسب ما أكد البعض وعبروا لشيريهان عن انزعاجهم من هذه الصور رغم سعادتهم بعودتها إلى الفن مرة اخرى.

يذكر أن تامر حبيب من المقرر ان يشارك في كتابة سينايو العمل المنتظر أن تعود من خلاله شيريهان لخشبة المسرح حسب تأكيد شركة "العدل جروب".