للحرية ... طريق
الأرصاد: غدًا طقس دافئ.. والقاهرة 24 درجة            سعر الدولار اليوم 15.72 جنيه للبيع فى بنك مصر            "الخارجية" تنشر بيان الكنيسة حول أحداث العريش باللغة الإنجليزية            "جونسون": بريطانيا أكبر شريك اقتصادي لمصر وحليف قوي لها في مواجهة الإرهاب            الأزهر: ما يحدث للمسيحيين فى سيناء جريمة بحق كل المصريين            مسلحون يثيرون الذعر بين أهالي العريش بعد إطلاق النار عشوائياً            المفتي: الجيش المصري لا يعرف الطائفية.. ودعوات التخلف عن الخدمة العسكرية حرام شرعًا            زيادة مالية فى تأشيرة الدخول إلي البلاد من ٢٥ لـ ٦٠ دولارًا            «ميركل» تزور مصر 2 مارس لعقد مباحثات مع السيسى            إشادة "بريطانية - أمريكية" بالإجراءات الأمنية بمطار القاهرة            

Instagram
SMS
ابن صابرين يخطف الأضواء بوسامته في زفاف خاله
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 9:46 مساءً
نشرت الفنانة صابرين صورة لابنها الأكبر نور على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام.

جاءت الصورة من حفل زفاف شقيقها محمد ياسين عبد الله، وخطف نور الأضواء في حفل الزفاف بوسامته، وابتسامته التي تشبه ابتسامة والدته الفنانة صابرين.

علقت صابرين على الصورة قالئلة " الحمد لله تم علي خير فرح ابني الكبير اللي هو اخويا اما اللي في الصورة ده ابني نور اللي بتمني ربنا يديني العمر وافرح بيه نور عيني وقلبي".

وقد حضر حفل الزفاف الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة عدد من النجوم من بينهم منة شلبي، أشرف زكي، فيفي عبده، أحمد جمال، ياسر جلال، فيما أحيا الحفل المغنية الشعبية بوسي، أمينة، وحمادة هلال. وفاجأت صابرين الجميع بتقديمها عدد من الأغاني بمشاركة زوجها.