الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعتزم إنشاء منطقة صناعية في إثيوبيا            بحر لا قرار له تحت الصحراء الغربية قد يقي مصر الظمأ            الرئيس السيسى: مصر وإثيوبيا لديهما إرادة سياسية وعزم على تجاوز أى عقبات            الحكومة: 25 يناير إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة 25 يناير وعيد الشرطة            البابا تواضروس يترأس الليلة قداس عيد الغطاس بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية            بدء جلسة مباحثات الرئيس السيسى ورئيس وزراء إثيوبيا بقصر الاتحادية            قرار عاجل بإلغاء رحلات البالون فى الأقصر بسبب سوء الأحوال الجوية            السيسي يختتم كشف حسابه بمؤتمر "حكاية وطن": نبني قواعد المجد وحدنا            وزير الخارجية الإثيوبي يؤكد: سنحافظ على حقوق المصريين في مياه النيل            السودان: حل المشكلات العالقة مع دول الجوار بالتفاوض المشترك وعدم التصعيد            استقالة وزير الخارجية السوداني            السيسي يتحدى الجميع .. مش ممكن أسيب الدولة تضيع            البابا تواضروس: السلام الحقيقي لن يتحقق إلا بتحرير القدس            

Instagram
SMS
ابن صابرين يخطف الأضواء بوسامته في زفاف خاله
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 9:46 مساءً
نشرت الفنانة صابرين صورة لابنها الأكبر نور على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام.

جاءت الصورة من حفل زفاف شقيقها محمد ياسين عبد الله، وخطف نور الأضواء في حفل الزفاف بوسامته، وابتسامته التي تشبه ابتسامة والدته الفنانة صابرين.

علقت صابرين على الصورة قالئلة " الحمد لله تم علي خير فرح ابني الكبير اللي هو اخويا اما اللي في الصورة ده ابني نور اللي بتمني ربنا يديني العمر وافرح بيه نور عيني وقلبي".

وقد حضر حفل الزفاف الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة عدد من النجوم من بينهم منة شلبي، أشرف زكي، فيفي عبده، أحمد جمال، ياسر جلال، فيما أحيا الحفل المغنية الشعبية بوسي، أمينة، وحمادة هلال. وفاجأت صابرين الجميع بتقديمها عدد من الأغاني بمشاركة زوجها.