كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
مرتضى منصور: لن نجدد لباسم مرسي و«ستانلي اشتكى من قلة أدبه»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 9:40 مساءً
قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن إدارة النادي صرفت النظر في تمديد عقد باسم مرسي مهاجم الفريق الأول للكرة بعد انتهاء المهلة المحددة التي مُنحت له من أجل تجديد عقده.

وأكد "منصور" لبرنامج "ساعة مع سيف" على إذاعة "راديو هيتس" أن إدارة النادى لن تجدد لباسم مرسى الآن أو في حتى في نهاية الموسم بعد انتهاء المهلة الممنوحة للاعب مشددا أن باسم كان يحصل على راتب 50 ألف جنيه قبل أن يرتدي القميص الأبيض الذى صنع نجوميته.

وأوضح رئيس الزمالك أن باسم مرسي يتصور أنه يستطيع الكذب على النادى ورئيسه بعد أن ادّعى تلقيه عرضًا صينيًا، وهو ما لم يحدث مضيفا أنه يرغب فى استغلال اسم الزمالك فى تسويق نفسه .

وشدد منصور أن النيجيري ستانلى قد اشتكى من قلة أدب باسم مرسي الذى اعتاد توجيه الإهانات والسباب له داخل الملعب مشيرا إلى أن النادى ليس فى حاجة إلى مرسي فى وجود عدد من البدائل الجاهزة مثل مايوكا وأحمد جعفر.