للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
على جمعة يوضح حكم عيش المطلقة مع طليقها فى بيت واحد
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 9:23 مساءً
قال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، لمطلقة تعيش مع طليقها في بيت واحد لتربية أبنائهما "أنت تفعلين أمرا خارج العرف والقانون والدين".

وأضاف "جمعة"، في لقائه على فضائية "سي بي سي" ردا على متصلة "أنا مطلقة وجوزي بتاع ستات وطلبت منه الطلاق وطُلقت وأنا عندي بنت 16 سنة، وولد 13 سنة، وطلب منى مانسبش الأولاد ونربيهم مع بعض، وأقعد في البيت بعد الطلاق، ومحدش يعرف بموضوع الطلاق ده غيرنا لكن أنا نفسيتي تعبانة لأنه مازال على علاقاته القديمة زي ما هو ومش عارفة أعمل ايه؟"، أنه لابد من تغيير هذا الموقف لأنه غير طبيعي وستترتب عليه مشكلات كثيرة جدًا.