كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
«التعليم» تكشف حقيقة تحديد موعد بدء العام الدراسى الجديد            مصر للطيران تبدأ اليوم تشغيل رحلاتها إلى "العلمين" بالساحل الشمالى            الخارجية الأمريكية: منفذو العمليات الإرهابية فى مصر يتلقون تمويلات خارجية            رئيس الوزراء: بدء العمل بقانون تقنين الأراضي الأسبوع المقبل            "التعليم": بدأنا اليوم مراجعة أوراق طلاب الثانوية العامة المتظلمين            الصحة: إصابة 9 مجندين في حريق السوق التجاري بإدفو            مرصد الإفتاء يحذر من تنظيم متشددين لدورات شرعية إلكترونية            رئيس أكاديمية الشرطة لـ"السيسي": سنظل جنود أوفياء لمصر            «الأرصاد»: طقس اليوم شديد الحرارة على معظم الأنحاء.. والقاهرة تسجل 36 درجة            

Instagram
SMS
"رونالدو" يصدم معجبيه بعد كشفه السبب الحقيقي لانفصاله عن عارضة الأزياء "إيرينا شايك"!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 4:13 مساءً
كشف لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، السبب الحقيقي لانفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء إيرينا شايك.
وأكد أن علاقته مع إيرينا كانت جيدة جداً ، لكنها توترت في فترتها الأخيرة بسبب انزاعجها من تواجد والدته بجواره في الكثير من المناسبات.
وفي إحدى المناسبات، سألت إيرينا رونالدو سؤالاً مستفزاً بالنسبة له: لماذا تأخذ والدتك معك في كل مكان؟ أنا أيضاً لدي أم ولكني لا آخذها أينما ذهبت، ولم يوافق رونالدو على هذا السؤال واعتبر فيه تقليلاً من شأن والدته، ليقول لصديقته السابقة: يمكنني أن أتركك أنتِ بالمنزل ولكن أمي لا!”.