للحرية ... طريق
"متحدث الكهرباء": لا مساس بمحدودي الدخل في زيادة أسعار الكهرباء.. وقراءة العداد هي الفيصل في أي شكوى            سعر الدولار ينخفض 5 قروش أمام الجنيه ويسجل 15.99 للبيع في البنك الأهلي            المتحدث الرئاسي لجنوب السودان لـ "أ ش أ": الحوار الوطني سيبدأ في مارس لإنهاء التمرد بصورة كاملة            السيسي يستقبل وفدًا من كبرى المنظمات اليهودية الأمريكية اليوم            مصر تفوز برئاسة لجنة الطيران المدني بالمؤتمر الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل            «حفتر»: طائرات جاءت فى عهد مرسى بأعداد كبيرة حاملة الإخوان لليبيا            

Instagram
SMS
"رونالدو" يصدم معجبيه بعد كشفه السبب الحقيقي لانفصاله عن عارضة الأزياء "إيرينا شايك"!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 4:13 مساءً
كشف لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، السبب الحقيقي لانفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء إيرينا شايك.
وأكد أن علاقته مع إيرينا كانت جيدة جداً ، لكنها توترت في فترتها الأخيرة بسبب انزاعجها من تواجد والدته بجواره في الكثير من المناسبات.
وفي إحدى المناسبات، سألت إيرينا رونالدو سؤالاً مستفزاً بالنسبة له: لماذا تأخذ والدتك معك في كل مكان؟ أنا أيضاً لدي أم ولكني لا آخذها أينما ذهبت، ولم يوافق رونالدو على هذا السؤال واعتبر فيه تقليلاً من شأن والدته، ليقول لصديقته السابقة: يمكنني أن أتركك أنتِ بالمنزل ولكن أمي لا!”.