كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
السيسى يؤكد دعم مصر لمساعي الرئيس الأوغندي لاستعادة التوافق بين دول حوض النيل            رئيس الوزراء يصدر قرار باعتبار 29 يونيو إجازة رسمية بدلا من الجمعة 30 يونيو            وزير الإسكان: الانتهاء من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه            السيسى يصل مقر الرئاسة الأوغندية فى عنتيبى للمشاركة بقمة "حوض النيل"            إعفاء الصادرات المصرية من منتجات الحديد والإطارات من الرسوم لأسواق الخليج وتركيا            السيسى يصدر قرارين جمهوريين باعتبار مشروعين بالفيوم والشرقية "منفعة عامة"            وزير البترول: لا يوجد توقيت محدد للإعلان عن رفع أسعار الوقود            

Instagram
SMS
"رونالدو" يصدم معجبيه بعد كشفه السبب الحقيقي لانفصاله عن عارضة الأزياء "إيرينا شايك"!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 4:13 مساءً
كشف لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، السبب الحقيقي لانفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء إيرينا شايك.
وأكد أن علاقته مع إيرينا كانت جيدة جداً ، لكنها توترت في فترتها الأخيرة بسبب انزاعجها من تواجد والدته بجواره في الكثير من المناسبات.
وفي إحدى المناسبات، سألت إيرينا رونالدو سؤالاً مستفزاً بالنسبة له: لماذا تأخذ والدتك معك في كل مكان؟ أنا أيضاً لدي أم ولكني لا آخذها أينما ذهبت، ولم يوافق رونالدو على هذا السؤال واعتبر فيه تقليلاً من شأن والدته، ليقول لصديقته السابقة: يمكنني أن أتركك أنتِ بالمنزل ولكن أمي لا!”.