للحرية ... طريق
الأمن الوطني يخصص أرقام طوارئ للإبلاغ عن العناصر الإرهابية            ماكرون يؤكد للسيسي حرص فرنسا على تكثيف التعاون لمكافحة الإرهاب الذي أصبح يمثل تهديدًا خطيرًا لدول العالم أجمع            ترامب يؤكد للسيسى تضامن الولايات المتحدة الكامل مع مصر            ارتفاع عدد قتلى التكفيريين المتورطين بحادث سيناء إلى 45 إرهابيًا            روسيا تقدم عرضًا لمصر بعد حادث مسجد الروضة            القائم بأعمال رئيس الوزراء يزور مصابي التفجير الإرهابي للتأكد من تلقيهم الرعاية الكاملة            مصدر عسكري: يتم أخذ الثأر الآن .. والرد سيكون على الأرض            برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم شمال سيناء الإرهابى            

Instagram
SMS
"رونالدو" يصدم معجبيه بعد كشفه السبب الحقيقي لانفصاله عن عارضة الأزياء "إيرينا شايك"!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 4:13 مساءً
كشف لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، السبب الحقيقي لانفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء إيرينا شايك.
وأكد أن علاقته مع إيرينا كانت جيدة جداً ، لكنها توترت في فترتها الأخيرة بسبب انزاعجها من تواجد والدته بجواره في الكثير من المناسبات.
وفي إحدى المناسبات، سألت إيرينا رونالدو سؤالاً مستفزاً بالنسبة له: لماذا تأخذ والدتك معك في كل مكان؟ أنا أيضاً لدي أم ولكني لا آخذها أينما ذهبت، ولم يوافق رونالدو على هذا السؤال واعتبر فيه تقليلاً من شأن والدته، ليقول لصديقته السابقة: يمكنني أن أتركك أنتِ بالمنزل ولكن أمي لا!”.