للحرية ... طريق
الأرصاد: غدًا طقس دافئ.. والقاهرة 24 درجة            سعر الدولار اليوم 15.72 جنيه للبيع فى بنك مصر            "الخارجية" تنشر بيان الكنيسة حول أحداث العريش باللغة الإنجليزية            "جونسون": بريطانيا أكبر شريك اقتصادي لمصر وحليف قوي لها في مواجهة الإرهاب            الأزهر: ما يحدث للمسيحيين فى سيناء جريمة بحق كل المصريين            مسلحون يثيرون الذعر بين أهالي العريش بعد إطلاق النار عشوائياً            المفتي: الجيش المصري لا يعرف الطائفية.. ودعوات التخلف عن الخدمة العسكرية حرام شرعًا            زيادة مالية فى تأشيرة الدخول إلي البلاد من ٢٥ لـ ٦٠ دولارًا            «ميركل» تزور مصر 2 مارس لعقد مباحثات مع السيسى            إشادة "بريطانية - أمريكية" بالإجراءات الأمنية بمطار القاهرة            

Instagram
SMS
حبيبة الأمير هاري.. بصور حميمة وساخنة مع زوجها السابق!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2017 الساعة 2:03 مساءً
انتشرت، في الفترة الاخيرة، صور جديدة للممثلة ميغان ماركل، حبيبة الأمير هاري، من الاحتفالات التي أقامتها لزفافها السابق من منتج الافلام ترفور انغلسون، الذي انفصلت عنه بعد عامي، في جامايكا عام 2011.
وظهرت ماركل في الصور، وهي تحتفل مع أصدقائها بالبيكيني، على الشاطئ، حيث استمتعوا ببعض الالعاب المثيرة، بحسب الصور المرفقة.
وفي صور أخرى، ظهرت ماركل مع زوجها بالفستان الابيض خلال الزفاف، كما حُملا على الأكفّ.
يُشار إلى أن ماركل (35 عامًا) التي انفصلت عن زوجها في آب 2013، تواعد الأمير هاري منذ حزيران الماضي.