للحرية ... طريق
الأرصاد: غدًا طقس دافئ.. والقاهرة 24 درجة            سعر الدولار اليوم 15.72 جنيه للبيع فى بنك مصر            "الخارجية" تنشر بيان الكنيسة حول أحداث العريش باللغة الإنجليزية            "جونسون": بريطانيا أكبر شريك اقتصادي لمصر وحليف قوي لها في مواجهة الإرهاب            الأزهر: ما يحدث للمسيحيين فى سيناء جريمة بحق كل المصريين            مسلحون يثيرون الذعر بين أهالي العريش بعد إطلاق النار عشوائياً            المفتي: الجيش المصري لا يعرف الطائفية.. ودعوات التخلف عن الخدمة العسكرية حرام شرعًا            زيادة مالية فى تأشيرة الدخول إلي البلاد من ٢٥ لـ ٦٠ دولارًا            «ميركل» تزور مصر 2 مارس لعقد مباحثات مع السيسى            إشادة "بريطانية - أمريكية" بالإجراءات الأمنية بمطار القاهرة            

Instagram
SMS
إجهاض 53 عملية إرهابية قبل 11-11 هدفها إسقاط مصر
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 11:21 مساءً
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، ان مصر فى حالة حرب حقيقية الآن، والوضع الاعلامي عقب عام 2011 غير الوضع الإعلامي عام 1967، لافتا أن الدولة بأجهزتها كانت مصطفة فى اتجاه واحد.

وأوضح الرئيس خلال مداخلة هاتفقة ببرنامج، « كل يوم»، مع الإعلامي « عمرو أديب»، الإدارة الأمريكية الجديدة أكدت أن مصر هي الدولة الأجنية الوحيدة التي تواجه الإرهاب بقوة، مشيرا إلي أنهم يرون ما تفعله مصر بالنيابة عن العالم، منوها أنه لولا تدخل مصر اكانت المنطقة اصبحت غير الوضع الذي عليه الآن.

ووجة الشكر للمصريين، قائلا: «المواطن المصرين رغم كل الضوضاء بيقول لمصر انا جنبك ومش هسيبك، والمصري بيحافظ علي بلده، والمصرين فاهمين وبيخلوا بالهم من بلدهم».

وأوضح الرئيس أنه كان هناك 53 عملية قبل يوم 11_11 كان هدفها إسقاط مصر وليس اسقاط الرئيس، كان تقوا ان مصر سوف تصير، منوها أن هناك حراكا مستمرا للضغط على الرأي العام بكل الوسائل.