للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
إجهاض 53 عملية إرهابية قبل 11-11 هدفها إسقاط مصر
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 11:21 مساءً
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، ان مصر فى حالة حرب حقيقية الآن، والوضع الاعلامي عقب عام 2011 غير الوضع الإعلامي عام 1967، لافتا أن الدولة بأجهزتها كانت مصطفة فى اتجاه واحد.

وأوضح الرئيس خلال مداخلة هاتفقة ببرنامج، « كل يوم»، مع الإعلامي « عمرو أديب»، الإدارة الأمريكية الجديدة أكدت أن مصر هي الدولة الأجنية الوحيدة التي تواجه الإرهاب بقوة، مشيرا إلي أنهم يرون ما تفعله مصر بالنيابة عن العالم، منوها أنه لولا تدخل مصر اكانت المنطقة اصبحت غير الوضع الذي عليه الآن.

ووجة الشكر للمصريين، قائلا: «المواطن المصرين رغم كل الضوضاء بيقول لمصر انا جنبك ومش هسيبك، والمصري بيحافظ علي بلده، والمصرين فاهمين وبيخلوا بالهم من بلدهم».

وأوضح الرئيس أنه كان هناك 53 عملية قبل يوم 11_11 كان هدفها إسقاط مصر وليس اسقاط الرئيس، كان تقوا ان مصر سوف تصير، منوها أن هناك حراكا مستمرا للضغط على الرأي العام بكل الوسائل.