الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
إجهاض 53 عملية إرهابية قبل 11-11 هدفها إسقاط مصر
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 11:21 مساءً
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، ان مصر فى حالة حرب حقيقية الآن، والوضع الاعلامي عقب عام 2011 غير الوضع الإعلامي عام 1967، لافتا أن الدولة بأجهزتها كانت مصطفة فى اتجاه واحد.

وأوضح الرئيس خلال مداخلة هاتفقة ببرنامج، « كل يوم»، مع الإعلامي « عمرو أديب»، الإدارة الأمريكية الجديدة أكدت أن مصر هي الدولة الأجنية الوحيدة التي تواجه الإرهاب بقوة، مشيرا إلي أنهم يرون ما تفعله مصر بالنيابة عن العالم، منوها أنه لولا تدخل مصر اكانت المنطقة اصبحت غير الوضع الذي عليه الآن.

ووجة الشكر للمصريين، قائلا: «المواطن المصرين رغم كل الضوضاء بيقول لمصر انا جنبك ومش هسيبك، والمصري بيحافظ علي بلده، والمصرين فاهمين وبيخلوا بالهم من بلدهم».

وأوضح الرئيس أنه كان هناك 53 عملية قبل يوم 11_11 كان هدفها إسقاط مصر وليس اسقاط الرئيس، كان تقوا ان مصر سوف تصير، منوها أن هناك حراكا مستمرا للضغط على الرأي العام بكل الوسائل.