كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
إجهاض 53 عملية إرهابية قبل 11-11 هدفها إسقاط مصر
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 11:21 مساءً
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، ان مصر فى حالة حرب حقيقية الآن، والوضع الاعلامي عقب عام 2011 غير الوضع الإعلامي عام 1967، لافتا أن الدولة بأجهزتها كانت مصطفة فى اتجاه واحد.

وأوضح الرئيس خلال مداخلة هاتفقة ببرنامج، « كل يوم»، مع الإعلامي « عمرو أديب»، الإدارة الأمريكية الجديدة أكدت أن مصر هي الدولة الأجنية الوحيدة التي تواجه الإرهاب بقوة، مشيرا إلي أنهم يرون ما تفعله مصر بالنيابة عن العالم، منوها أنه لولا تدخل مصر اكانت المنطقة اصبحت غير الوضع الذي عليه الآن.

ووجة الشكر للمصريين، قائلا: «المواطن المصرين رغم كل الضوضاء بيقول لمصر انا جنبك ومش هسيبك، والمصري بيحافظ علي بلده، والمصرين فاهمين وبيخلوا بالهم من بلدهم».

وأوضح الرئيس أنه كان هناك 53 عملية قبل يوم 11_11 كان هدفها إسقاط مصر وليس اسقاط الرئيس، كان تقوا ان مصر سوف تصير، منوها أن هناك حراكا مستمرا للضغط على الرأي العام بكل الوسائل.