للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
السيسي فى مداخلة هاتفية مع عمرو أديب: 41 كتيبة تضم 25 ألف ضابط وجندي يخدمون في سيناء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 11:13 مساءً
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي ، إن حجم التحدي الذي وقف أمام الدولة المصرية خلال الثلاث سنوات الأخيرة كان كبير للغاية ، ومازال هذا التحدي قائما وإن كان قل بعض الشيء وتراجع بشكل كبير .

وأضاف السيسي ، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج«كل يوم» المذاع عبر فضائية«أونه إي » إن اعدد الكتائب المتوجدة في سيناء يقدر بـ 41 كتيبة تضم من 20 إلي 25 ألف جندي ، كل تلك القوات في سيناء فقط بخلاف باقي الحدود الغربية والجنوبية وغيرهما.