للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
بكاء شريهان في احتفالية عودتها للفن
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 11:04 مساءً
حاله من البكاء انتابت الفنانة شريهان خلال الاحتفالية التى تقام حاليا بمناسبة عودتها الى التمثيل مع شركة العدل جروب، حيث اكدت انها على سعادتها بالحضور الكبير من الفنانين والمبدعين لحضور هذه الاحتفالية التى تقام فى فندق الماريوت وهو ما يدل على حب جمهورها لها.

وقالت شريهان خلال الاحتفالية انها تشعر بالرهبة والخوف بعد وقوفها أمام هذا الحضور الكبير ولم تشعر بهذا الخوف أو الرهبة اثناء تعرضها للمرض.

وقدمت شريهان التحية الى جمهورها والفنانين والمبدعين على اهتمامهم الكبير بالتواجد وتشجيعها للعودة إلى التمثيل مرة أخرى.