للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
لحظة استقبال الرئيس السيسي للاعب العالمي محمد صلاح
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 10:44 مساءً
عرض التليفزيون المصري أول فيديو عن إستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي ، للاعب العالمي محمد صلاح لاعب نادي روما الإياطالي ، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة والسفير علاء يوسف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية .

وكان محمد صلاح نجم روما الايطالي والفراعنة قد تبرع لصندوق "تحيا مصر" بـ5 ملايين جنيه تقديرا وحبا لوطنه.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي بااسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أكد خلال اللقاء على الأهمية التي توليها الدولة للرياضة باعتبارها عاملًا مهمًا في استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم.

كما أشار الرئيس إلى الدور الذي يمارسه جميع لاعبي مصر بالخارج باعتبار كل منهم سفيرًا لوطنه ومسؤولًا عن نقل صورة مصر الحضارية إلى العالم.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس عبر كذلك عن تقديره للنموذج الذي قدمه اللاعب الدولي محمد صلاح بالتبرع لصندوق "تحيا مصر"، مشيرًا إلى أهمية الدور الاجتماعي للرياضيين في تقديم القدوة الحسنة للمجتمع، ومساهمتهم في جهود التنمية المجتمعية التي تشهدها مصر خلال هذه المرحلة.