الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
للكبار فقط..مأساة أطفال «بورما»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 10:33 مساءً
قال الإعلامي والكاتب السياسي أحمد المسلماني، إن هناك اضْطِهادا كبيرا من الجيش في "بورما" للمسلمين بما يعد أكبر اضطهاد للأقليات في العالم، لافتًا إلي ان هناك أعدادا كبيرة للغاية من مسلمي "بورما" يهاجرون إلي بنجلاديش ولكنهم لا ينجون أيضا بفضل ملاحقة الجيش لهم وقتلهم.

وأضاف "المسلماني"، خلال برنامج «الطبعة الأولي» المذاع عبر فضائية «دريم»، أن أغرب شيء في تلك الوقائع أن رئيس "بورما" حاصل على جائزة نوبل للسلام ، بما يعني أننا أمام كارثة حقيقية، لافتًا إلي أن مثل تلك الأفعال من شأنها أن تزيد من بؤرة التطرف والتبرير من العناصر التكفيرية لارتكاب عمليات قتل للأبرياء .

وعرض المسلماني، فيديو للمأساة الحقيقية لأطفال "بورما" الذين يتساقطون أثناء هروبهم من جحيم الاضطهاد والتعذيب، والأمر اللافت في الفيديو أن جثث الأطفال التي يتم العثور عليها لا يستطيع أحد دفنها بسبب منع الجيش هذا الأمر.