الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي يُصدَّق على قانون تعديل رواتب "السلك الدبلوماسي"            حبس هشام جنينة 5 سنوات بتهمة الإساءة للدولة فى تصريحات لـ"هاف بوست"            السعودية تخصص قطعة أرض هدية لمحمد صلاح بعد فوزه بأفضل لاعب فى إنجلترا            احتفالًا بأعياد تحرير سيناء.. فتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير            اليوم.. آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية            السيسي يهنئ محمد صلاح:"ابن مصر وفخور به"            

Instagram
SMS
للكبار فقط..مأساة أطفال «بورما»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 10:33 مساءً
قال الإعلامي والكاتب السياسي أحمد المسلماني، إن هناك اضْطِهادا كبيرا من الجيش في "بورما" للمسلمين بما يعد أكبر اضطهاد للأقليات في العالم، لافتًا إلي ان هناك أعدادا كبيرة للغاية من مسلمي "بورما" يهاجرون إلي بنجلاديش ولكنهم لا ينجون أيضا بفضل ملاحقة الجيش لهم وقتلهم.

وأضاف "المسلماني"، خلال برنامج «الطبعة الأولي» المذاع عبر فضائية «دريم»، أن أغرب شيء في تلك الوقائع أن رئيس "بورما" حاصل على جائزة نوبل للسلام ، بما يعني أننا أمام كارثة حقيقية، لافتًا إلي أن مثل تلك الأفعال من شأنها أن تزيد من بؤرة التطرف والتبرير من العناصر التكفيرية لارتكاب عمليات قتل للأبرياء .

وعرض المسلماني، فيديو للمأساة الحقيقية لأطفال "بورما" الذين يتساقطون أثناء هروبهم من جحيم الاضطهاد والتعذيب، والأمر اللافت في الفيديو أن جثث الأطفال التي يتم العثور عليها لا يستطيع أحد دفنها بسبب منع الجيش هذا الأمر.