للحرية ... طريق
وصول طائرة سعد الحريرى إلى بيروت قادما من قبرص            الحريري: أشكر الرئيس السيسي على الاستقبال.. وسأكون غدًا في لبنان            وزير البترول من قبرص: ضخ غاز حقل ظهر بالشبكة القومية قبل نهاية العام الجارى            أمطار متوسطة على القاهرة والجيزة مصحوبة برياح خفيفة            رسمياً انتهاء أعمال إنشاء كوبري الفنجري الجديد .. تعرف علي الطرق الجديدة الآن            المتحدث العسكرى يعلن مقتل 4 تكفيريين شديدى الخطورة بشمال سيناء            إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة لسوء الأحوال الجوية            

Instagram
SMS
بلطجية يقتحمون منزلا و يصورون فيديو جنسي لرجل و زوجته
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 10:20 مساءً
عرض الإعلامي وائل الإبراشي مقطع فيديو لـ 7 من البلطجية صورا رجل وزوجته في وضع جنسي وأجبروهما على توقيع إيصالات أمانة لابتزازهما بمحافظة بني سويف.

وقال أحمد حسين صاحب الواقعة خلال الفيديو الذي عرض في برنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»: «فوجئت بـ 7 من البلطجية يقتحمون عليّا غرفة نومي وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، واستولوا على متعلقاتي الشخصية وأجبروني على التجرد من ملابسي أنا وزوجتي وصوروا مقطع فيديو جنسيا لنا ونحن عرايا واعتدوا علينا، كما أجبروني على إمضاء إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح».

وأضاف: «الجناة طلبوا 200 ألف جنيه مقابل تسليمي إيصالات الأمانة وعدم إذاعة مقطع الفيديو الجنسي على الإنترنت».

وتابع: «قابلت رئيس مباحث شرطة الواسطى وعرض عليّا بعض صور المتهمين، وتعرفت عليهم، ولكن لم يتم القبض عليهم حتى الآن».