للحرية ... طريق
الأرصاد: غدًا طقس دافئ.. والقاهرة 24 درجة            سعر الدولار اليوم 15.72 جنيه للبيع فى بنك مصر            "الخارجية" تنشر بيان الكنيسة حول أحداث العريش باللغة الإنجليزية            "جونسون": بريطانيا أكبر شريك اقتصادي لمصر وحليف قوي لها في مواجهة الإرهاب            الأزهر: ما يحدث للمسيحيين فى سيناء جريمة بحق كل المصريين            مسلحون يثيرون الذعر بين أهالي العريش بعد إطلاق النار عشوائياً            المفتي: الجيش المصري لا يعرف الطائفية.. ودعوات التخلف عن الخدمة العسكرية حرام شرعًا            زيادة مالية فى تأشيرة الدخول إلي البلاد من ٢٥ لـ ٦٠ دولارًا            «ميركل» تزور مصر 2 مارس لعقد مباحثات مع السيسى            إشادة "بريطانية - أمريكية" بالإجراءات الأمنية بمطار القاهرة            

Instagram
SMS
بلطجية يقتحمون منزلا و يصورون فيديو جنسي لرجل و زوجته
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 10:20 مساءً
عرض الإعلامي وائل الإبراشي مقطع فيديو لـ 7 من البلطجية صورا رجل وزوجته في وضع جنسي وأجبروهما على توقيع إيصالات أمانة لابتزازهما بمحافظة بني سويف.

وقال أحمد حسين صاحب الواقعة خلال الفيديو الذي عرض في برنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»: «فوجئت بـ 7 من البلطجية يقتحمون عليّا غرفة نومي وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، واستولوا على متعلقاتي الشخصية وأجبروني على التجرد من ملابسي أنا وزوجتي وصوروا مقطع فيديو جنسيا لنا ونحن عرايا واعتدوا علينا، كما أجبروني على إمضاء إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح».

وأضاف: «الجناة طلبوا 200 ألف جنيه مقابل تسليمي إيصالات الأمانة وعدم إذاعة مقطع الفيديو الجنسي على الإنترنت».

وتابع: «قابلت رئيس مباحث شرطة الواسطى وعرض عليّا بعض صور المتهمين، وتعرفت عليهم، ولكن لم يتم القبض عليهم حتى الآن».