للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
4 مشروبات لعلاج التهابات اللوزتين
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 10:13 مساءً
التهاب اللوزتين من أكثر الأمراض انتشارًا بين الناس خاصة مع الانخفاض الكبير في درجات الحرارة ، يقول الدكتور فاروق الطاهر استشاري الطب البديل وخبير التداوي بالأعشاب ، يوجد 5 مشروبات هي الأسرع على الإطلاق للتخلص من التهابات اللوزتين وهي:

- مشروب الشاي بالليمون:
وذلك لاحتوائه على ڤيتامين C الذي يرفع مناعة الجسم لتحسين مقاومة الالتهابات والأمراض المعدية ، كما أنه يوجد بالشاي مادة طبيعية متخصصة في علاج البرد .

- الشاي الأخضر:
وذلك لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة ، كما أنه يرفع مناعة الجسم وذلك من شأنه أن يساعد على علاج التهابات اللوزتين .

- الغرغرة بالماء والملح:
حيث أن الملح يعتبر مادة كاوية للالتهابات وسينتهي أثرها في الحال ، وذلك بإضافة ملعقتين من الملح إلى كوب ماء.

- مشروب الليمون:
ضرورة تناوله مضافًا إليه عسل النحل ، كما يجب أن يراعى أن يضرب الليمون في الخلاط بقشره.