للحرية ... طريق
الأمن الوطني يخصص أرقام طوارئ للإبلاغ عن العناصر الإرهابية            ماكرون يؤكد للسيسي حرص فرنسا على تكثيف التعاون لمكافحة الإرهاب الذي أصبح يمثل تهديدًا خطيرًا لدول العالم أجمع            ترامب يؤكد للسيسى تضامن الولايات المتحدة الكامل مع مصر            ارتفاع عدد قتلى التكفيريين المتورطين بحادث سيناء إلى 45 إرهابيًا            روسيا تقدم عرضًا لمصر بعد حادث مسجد الروضة            القائم بأعمال رئيس الوزراء يزور مصابي التفجير الإرهابي للتأكد من تلقيهم الرعاية الكاملة            مصدر عسكري: يتم أخذ الثأر الآن .. والرد سيكون على الأرض            برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم شمال سيناء الإرهابى            

Instagram
SMS
العدل جروب تتبرأ من مؤتمر شريهان
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 يناير 2017 الساعة 7:51 مساءً
أوضحت شركة "العدل جروب" أنه لا علاقة لها بخبر المؤتمر الصحفى الذى دعت له للإعلان عن تفاصيل مسلسل الفنانة شريهان الجديد، مؤكدة أنها عقدت احتفالية خاصة أقامها الأصدقاء احتفالا بعودة النجمة بعد غياب 15 عاما.

وقالت الشركة فى بيان لها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتامعى "فيس بوك": "خرجت شائعة لا نعرف مصدرها بأن العدل جروب فى احتفائها بعودة الفنانة الكبيرة شريهان، بصدد عقد مؤتمر صحفى دعت إليه فقط كبار الصحفيين والإعلاميين".

وأضاف البيان: "لاهتمامنا البالغ بكل من يعمل فى الوسط الإعلامى على تنوعه، وكلهم أصدقاؤنا وإخواتنا وأبناؤنا نوضح التالى هذا الحدث ليس مؤتمرا صحفيا على الإطلاق، ما كان يستلزم أن تصبح الدعوة عامة، لكنه احتفال يقيمه أصدقاؤها على نطاق خاص، احتفاء بعودتها بعد غياب دام 15 عاما".

وتابعت: "ولو كان المكان يتسع لدعونا الجميع لأنه شرف لنا وجود مصر كلها وليس فقط الوسط الإعلامى.. تقديرنا ومحبتنا للجميع".