للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
العدل جروب تتبرأ من مؤتمر شريهان
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 يناير 2017 الساعة 7:51 مساءً
أوضحت شركة "العدل جروب" أنه لا علاقة لها بخبر المؤتمر الصحفى الذى دعت له للإعلان عن تفاصيل مسلسل الفنانة شريهان الجديد، مؤكدة أنها عقدت احتفالية خاصة أقامها الأصدقاء احتفالا بعودة النجمة بعد غياب 15 عاما.

وقالت الشركة فى بيان لها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتامعى "فيس بوك": "خرجت شائعة لا نعرف مصدرها بأن العدل جروب فى احتفائها بعودة الفنانة الكبيرة شريهان، بصدد عقد مؤتمر صحفى دعت إليه فقط كبار الصحفيين والإعلاميين".

وأضاف البيان: "لاهتمامنا البالغ بكل من يعمل فى الوسط الإعلامى على تنوعه، وكلهم أصدقاؤنا وإخواتنا وأبناؤنا نوضح التالى هذا الحدث ليس مؤتمرا صحفيا على الإطلاق، ما كان يستلزم أن تصبح الدعوة عامة، لكنه احتفال يقيمه أصدقاؤها على نطاق خاص، احتفاء بعودتها بعد غياب دام 15 عاما".

وتابعت: "ولو كان المكان يتسع لدعونا الجميع لأنه شرف لنا وجود مصر كلها وليس فقط الوسط الإعلامى.. تقديرنا ومحبتنا للجميع".