الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
العدل جروب تتبرأ من مؤتمر شريهان
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 يناير 2017 الساعة 7:51 مساءً
أوضحت شركة "العدل جروب" أنه لا علاقة لها بخبر المؤتمر الصحفى الذى دعت له للإعلان عن تفاصيل مسلسل الفنانة شريهان الجديد، مؤكدة أنها عقدت احتفالية خاصة أقامها الأصدقاء احتفالا بعودة النجمة بعد غياب 15 عاما.

وقالت الشركة فى بيان لها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتامعى "فيس بوك": "خرجت شائعة لا نعرف مصدرها بأن العدل جروب فى احتفائها بعودة الفنانة الكبيرة شريهان، بصدد عقد مؤتمر صحفى دعت إليه فقط كبار الصحفيين والإعلاميين".

وأضاف البيان: "لاهتمامنا البالغ بكل من يعمل فى الوسط الإعلامى على تنوعه، وكلهم أصدقاؤنا وإخواتنا وأبناؤنا نوضح التالى هذا الحدث ليس مؤتمرا صحفيا على الإطلاق، ما كان يستلزم أن تصبح الدعوة عامة، لكنه احتفال يقيمه أصدقاؤها على نطاق خاص، احتفاء بعودتها بعد غياب دام 15 عاما".

وتابعت: "ولو كان المكان يتسع لدعونا الجميع لأنه شرف لنا وجود مصر كلها وليس فقط الوسط الإعلامى.. تقديرنا ومحبتنا للجميع".