الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رسميًا.. صلاح لاعب العام في إنجلترا            شمال سيناء تعتمد نتيجة التيرم الأول نتيجة نهائية لسنوات النقل للعام الدراسى            التعليم: توفير البوكليت الاسترشادى الأخير للثانوية العامة نهاية أبريل            البحرين: تصرفات قطر استفزاز وتهديد ويحق لنا اتخاذ كافة الإجراءات ضدها            "التموين": توفير "شنط رمضان" بأسعار مخفضة 20%            البنك الدولي يدعم قطاع التعليم المصري بنصف مليار دولار            وزير البيئة يوضح معايير تحصيل رسوم النظافة من المواطنين            السيسى يصدق على قانون التحفظ والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية            دول المقاطعة تطالب قطر بمحاكمة قناة الجزيرة            

Instagram
SMS
العدل جروب تتبرأ من مؤتمر شريهان
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 يناير 2017 الساعة 7:51 مساءً
أوضحت شركة "العدل جروب" أنه لا علاقة لها بخبر المؤتمر الصحفى الذى دعت له للإعلان عن تفاصيل مسلسل الفنانة شريهان الجديد، مؤكدة أنها عقدت احتفالية خاصة أقامها الأصدقاء احتفالا بعودة النجمة بعد غياب 15 عاما.

وقالت الشركة فى بيان لها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتامعى "فيس بوك": "خرجت شائعة لا نعرف مصدرها بأن العدل جروب فى احتفائها بعودة الفنانة الكبيرة شريهان، بصدد عقد مؤتمر صحفى دعت إليه فقط كبار الصحفيين والإعلاميين".

وأضاف البيان: "لاهتمامنا البالغ بكل من يعمل فى الوسط الإعلامى على تنوعه، وكلهم أصدقاؤنا وإخواتنا وأبناؤنا نوضح التالى هذا الحدث ليس مؤتمرا صحفيا على الإطلاق، ما كان يستلزم أن تصبح الدعوة عامة، لكنه احتفال يقيمه أصدقاؤها على نطاق خاص، احتفاء بعودتها بعد غياب دام 15 عاما".

وتابعت: "ولو كان المكان يتسع لدعونا الجميع لأنه شرف لنا وجود مصر كلها وليس فقط الوسط الإعلامى.. تقديرنا ومحبتنا للجميع".