كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
تعرف على مفاجأة سامسونج في 2017
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 يناير 2017 الساعة 4:52 مساءً
كشفت تقارير حديثة أن الجيل الثانى من سلسلة الأجهزة اللوحية التابعة لسامسونج والتى تعرف بـ Galaxy Tab S كان من المفترض تقديمها نهاية عام 2016، إلا أن سامسونج قررت تأجيل هذا الإطلاق بعض الشىء لعدة أسباب لم تفصح عنها الشركة.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فربما يكون السبب وراء تأجيل إطلاق لوحى "جلاكسى Tab S3" نتيجة عملية الاستدعاء العالمى لهاتف جلاكسى نوت 7، مما دفع الشركة فى النهاية لتأجيل إطلاق التابلت حتى الربع الأول من 2017، إلا أن تقارير حديثة للغاية رصدت التابلت الجديد على موقع Bluetooth.org حيث يحصل على ترخيص البلوتوث، ويظهر فى شهادة الترخيص أنه يحمل رقم الطراز SM-T825 وهو نفس الرقم الذى كان موجود فى ترخيص شبكة الواى فاى التى حصل عليها اللوحى مؤخرا، وهو ما يعنى فى النهاية أن الجهاز اللوحى على وشك الإطلاق.

ولسوء الحظ، فليس من المعروف ما إذا كنت سامسونج ستقوم بالكشف عن التابلت الجديد خلال فعاليات معرض Mobile World Congress فى شهر فبراير، أو أنها ستقوم بالإعلان عنه خلال الاسابيع القليلة المقبلة.