للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
شاهد | احتفال بريطانيا وأمريكا باليوم العالمى لخلع السروال
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 يناير 2017 الساعة 4:10 مساءً
احتفل ركاب المترو فى كل من بريطانيا وأمريكا وكندا الأحد بـ"اليوم العالمى لخلع السروال"، حيث حرص ركاب المترو فى البلدان الثلاث على خلع سراويلهم والاكتفاء بملابسهم الداخلية.

الفكرة من وراء "اليوم العالمى لخلع السروال" هو أن الركاب في الشتاء وعندما يتنقلون فى قطار الأنفاق أو الحافلات الكبيرة ويقفون على المحطات منتظرين الحافلة أو القطار أو غيره، وهم يرتدون ملابس الشتاء الثقيلة يتصرفون وكأنهم غرباء ولا يعرفون بعضهم البعض لكن الشىء المشترك والوحيد بينهم جميعًا هو أنهم بدون سراويل.

وكانت مؤسسة Improv Everywhere قد أطلقت فكرة الحدث فى عام 2002، ليتحول إلى طقس سنوى عالمى.