الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
إل جي تطلق تلفزيوناً يلتصق بالحائط بمغناطيس
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 11:54 صباحاً
كشف شركة إل جي النقاب عن التلفزيون Signature OLED TV W الجديد، والذي يمكن تعليقه كصورة على الحائط بواسطة مغناطيس، بحيث لا تكون هناك فجوة بين الجهاز والحائط.


وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن التلفاز الجديد يتمتع بتصميم نحيف للغاية بحيث لا يتعدى سُمك الشاشة 2.57 مم ويأتي بشاشة قياس 65 بوصة، كما يتوفر موديل بشاشة أكبر قياس 77 بوصة.

ويدعم الجهاز الجديد تقنية العرض فائق الوضوح Ultra-HD (4K) مع دعم تقنية النطاق الديناميكي العالي HDR، كما توفر شركة إل جي سماعة باللون الأسود بنفس عرض الشاشة تقريبا، والتي يمكن تركيبها أسفل التلفاز وتشبه سماعة ساوند بار. ويتم توصيل هذه السماعة بالشاشة عن طريق الكابل.

ولم تفصح الشركة الكورية الجنوبية عن أية تفاصيل بشأن موعد طرح التلفزيون Signature OLED TV W الجديد أو أسعاره المتوقعة.