للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
إل جي تطلق تلفزيوناً يلتصق بالحائط بمغناطيس
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 11:54 صباحاً
كشف شركة إل جي النقاب عن التلفزيون Signature OLED TV W الجديد، والذي يمكن تعليقه كصورة على الحائط بواسطة مغناطيس، بحيث لا تكون هناك فجوة بين الجهاز والحائط.


وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن التلفاز الجديد يتمتع بتصميم نحيف للغاية بحيث لا يتعدى سُمك الشاشة 2.57 مم ويأتي بشاشة قياس 65 بوصة، كما يتوفر موديل بشاشة أكبر قياس 77 بوصة.

ويدعم الجهاز الجديد تقنية العرض فائق الوضوح Ultra-HD (4K) مع دعم تقنية النطاق الديناميكي العالي HDR، كما توفر شركة إل جي سماعة باللون الأسود بنفس عرض الشاشة تقريبا، والتي يمكن تركيبها أسفل التلفاز وتشبه سماعة ساوند بار. ويتم توصيل هذه السماعة بالشاشة عن طريق الكابل.

ولم تفصح الشركة الكورية الجنوبية عن أية تفاصيل بشأن موعد طرح التلفزيون Signature OLED TV W الجديد أو أسعاره المتوقعة.