للحرية ... طريق
تكليف "حصر أموال الإخوان" بإدارة ممتلكات أبوتريكة والمدرجين على قوائم الإرهاب            إطلاق تطبيق «إيجابي» أول برنامج حكومي لتلقى شكاوى المواطنين على الموبايل            "نقابة المعلمين": مرتبات المدرسين بالقانون الجديد تصل إلى 10 آلاف جنيه            رئيس الوزراء يزور وزارة التربية والتعليم اليوم للاطلاع على أبرز الإنجازات            المرور: إغلاق طريق وادى النطرون العلمين بسبب الشبورة منعا للحوادث            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
إل جي تطلق تلفزيوناً يلتصق بالحائط بمغناطيس
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 11:54 صباحاً
كشف شركة إل جي النقاب عن التلفزيون Signature OLED TV W الجديد، والذي يمكن تعليقه كصورة على الحائط بواسطة مغناطيس، بحيث لا تكون هناك فجوة بين الجهاز والحائط.


وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن التلفاز الجديد يتمتع بتصميم نحيف للغاية بحيث لا يتعدى سُمك الشاشة 2.57 مم ويأتي بشاشة قياس 65 بوصة، كما يتوفر موديل بشاشة أكبر قياس 77 بوصة.

ويدعم الجهاز الجديد تقنية العرض فائق الوضوح Ultra-HD (4K) مع دعم تقنية النطاق الديناميكي العالي HDR، كما توفر شركة إل جي سماعة باللون الأسود بنفس عرض الشاشة تقريبا، والتي يمكن تركيبها أسفل التلفاز وتشبه سماعة ساوند بار. ويتم توصيل هذه السماعة بالشاشة عن طريق الكابل.

ولم تفصح الشركة الكورية الجنوبية عن أية تفاصيل بشأن موعد طرح التلفزيون Signature OLED TV W الجديد أو أسعاره المتوقعة.