كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
إل جي تطلق تلفزيوناً يلتصق بالحائط بمغناطيس
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2017 الساعة 11:54 صباحاً
كشف شركة إل جي النقاب عن التلفزيون Signature OLED TV W الجديد، والذي يمكن تعليقه كصورة على الحائط بواسطة مغناطيس، بحيث لا تكون هناك فجوة بين الجهاز والحائط.


وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن التلفاز الجديد يتمتع بتصميم نحيف للغاية بحيث لا يتعدى سُمك الشاشة 2.57 مم ويأتي بشاشة قياس 65 بوصة، كما يتوفر موديل بشاشة أكبر قياس 77 بوصة.

ويدعم الجهاز الجديد تقنية العرض فائق الوضوح Ultra-HD (4K) مع دعم تقنية النطاق الديناميكي العالي HDR، كما توفر شركة إل جي سماعة باللون الأسود بنفس عرض الشاشة تقريبا، والتي يمكن تركيبها أسفل التلفاز وتشبه سماعة ساوند بار. ويتم توصيل هذه السماعة بالشاشة عن طريق الكابل.

ولم تفصح الشركة الكورية الجنوبية عن أية تفاصيل بشأن موعد طرح التلفزيون Signature OLED TV W الجديد أو أسعاره المتوقعة.