للحرية ... طريق
أوباما: داعش لا مكان لها في العالم.. ولابد من تظافر الجهود لاستئصال هذا السرطان            "الوزراء" يوافق على تعديل مواد قانون العقوبات الخاصة بجرائم إتلاف محطات الكهرباء            السيسي:يشدد على ضرورة الإسراع بإقامة الطرق والمحاور المرورية الجديدة            الحكومة توافق على قرار رئيس الجمهورية بإنشاء "جامعة الإسماعيلية الأهلية"            مجلس الوزراء يوافق على إلغاء تبعية "هيئة قناة السويس" له وتحويلها لهيئة مستقلة            الخارجية تتسلم بروتوكول “استرداد الأموال المنهوبة” الموقع بين مصر وبريطانيا            وزير الكهرباء :"السيسى قال لى خفف الطاقة على الناس بعدل حتى بيتى"            إغلاق معبر رفح من الجانب الفلسطينى وتوقف حركة العبور بين مصر وغزة            السيسي يلتقي محلب وعددا من الوزراء لمناقشة عدة موضوعات            ننشر المساحات الجديدة لمحافظات المرحلة الأولى‎            "لبيب" عن ترسيم حدود المحافظات: زيادة مساحة الأقصر 10 أضعاف ونصف واستقطاع 34% من الوادى الجديد            واشنطن ترد على القاهرة: مشاكلنا نعالجها "بنزاهة وشفافية"            
مبارك بكى على القذافى وهو يتابع مقتله
جريدة ميدان التحرير - خاص - 21 أكتوبر 2011 الساعة 10:29 مساءً
كشف مصدر طبي مصري عن تدهور حالة الرئيس المخلوع حسنى مبارك، الذي يخضع للحبس الاحتياطي بالمركز الطبي العالمي، فور تلقيه خبر مقتل العقيد الليبي معمر القذافي ومشاهدة صوره.
وقال المصدر إن مبارك انتابته حالة هيستيرية حادة كادت أن توقف قلبه لمجرد سماع تلك الأخبار، لولا تدخل الأطباء وإعطاءه جرعات مهدئة.
وأضاف المصدر أن مبارك سيطرت عليه حالة الخوف والرعب الشديد ، حينما شاهد القذافي مقتولا، وأخذ يبكى بشكل هيستيري خوفا من أن يلقى نفس مصير القذافى.
وأوضح المصدر أن القوات المسلحة كثفت تواجدها الأمنى حول المركز الطبي، و شددت الإجراءات الأمنية في الدورالذى يقع فيه جناح مبارك ، لاسيما وهو يحاكم حاليا بتهمة قتل الثوار أثناء إندلاع ثورة 25 يناير.

ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا

شريف مرسى

22 أكتوبر 2011 - الساعة 5:11 مساءً (القاهرة - مصر)

ابدا لم يحدث هذا الطبع عندنا علشان احنا شعب الشهامه انما اليبيين زى ما قالت ام كلثوم كبركم مثل حمير الزرعا فى مصر فالهما ارحم القذافى وفك اسر الرئيس القائد محمد حسنى مبارك