30 يونيو
للحرية ... طريق
وزير الصحة: 30% انخفاضاً في الإصابة بـ"فيروس سي"            وزارة المالية تصدر سندين بقيمة 14.1 مليار جنيه لصالح صندوقي التأمينات الاجتماعية            وضع خطة عمل لتوفير البوتاجاز خلال فصل الشتاء المقبل            دخول ثانى قطار مكيف الخدمة على خط "حلوان - المرج" نهاية الأسبوع            كيري يزور القاهرة الأحد ليرأس مع شكري الحوار الاستراتيجي المصري الأمريكي            الخارجية: الحوار الاستراتيجي مع أمريكا سيعقد في الثاني من أغسطس            الأرصاد:الطقس غدا مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة            

Instagram
SMS
مبارك بكى على القذافى وهو يتابع مقتله
جريدة ميدان التحرير - خاص - 21 أكتوبر 2011 الساعة 10:29 مساءً
كشف مصدر طبي مصري عن تدهور حالة الرئيس المخلوع حسنى مبارك، الذي يخضع للحبس الاحتياطي بالمركز الطبي العالمي، فور تلقيه خبر مقتل العقيد الليبي معمر القذافي ومشاهدة صوره.
وقال المصدر إن مبارك انتابته حالة هيستيرية حادة كادت أن توقف قلبه لمجرد سماع تلك الأخبار، لولا تدخل الأطباء وإعطاءه جرعات مهدئة.
وأضاف المصدر أن مبارك سيطرت عليه حالة الخوف والرعب الشديد ، حينما شاهد القذافي مقتولا، وأخذ يبكى بشكل هيستيري خوفا من أن يلقى نفس مصير القذافى.
وأوضح المصدر أن القوات المسلحة كثفت تواجدها الأمنى حول المركز الطبي، و شددت الإجراءات الأمنية في الدورالذى يقع فيه جناح مبارك ، لاسيما وهو يحاكم حاليا بتهمة قتل الثوار أثناء إندلاع ثورة 25 يناير.

ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا

شريف مرسى

22 أكتوبر 2011 - الساعة 5:11 مساءً (القاهرة - مصر)

ابدا لم يحدث هذا الطبع عندنا علشان احنا شعب الشهامه انما اليبيين زى ما قالت ام كلثوم كبركم مثل حمير الزرعا فى مصر فالهما ارحم القذافى وفك اسر الرئيس القائد محمد حسنى مبارك