للحرية ... طريق
المحكمة العسكرية تؤيد إعدام 7 من "أنصار بيت المقدس" والسجن المؤبد لاثنين في قضية "عرب شركس"            إحالة 36 بينهم «بديع» لـ«الجنايات» في «شغب الإنتاج الإعلامي»            إبطال مفعول قنبلتين بالإسماعيلية            حريق بالحاسب الآلي بالقوى العاملة و"عشري" تخطر النيابة لإجراء المعاينة            الرئيس السيسى يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة البحرية "ذات الصوارى"            محلب يدرس عرضا من شركة عالمية لمشروع إنشاء قطار "ذي خط أحادي" للربط بين القاهرة ومدينة 6 أكتوبر            التربية والتعليم تنفي إقالة أبو النصر وتؤكد استمراره في عمله            السيسي لوفد "الصحفيين العرب": ظروف المنطقة حاليا تقتضي التزام الإعلام بالموضوعية والحيادية            رئيس الوزراء: لا خطط لدينا لعمل عسكري ضد الدولة الإسلامية            قائد القوات البحرية: نتابع الموقف في اليمن عن كثب.. وقناة السويس خط أحمر            اللجنة العليا للانتخابات تطالب المصريين بمراجعة بياناتهم بقاعدة بيانات الناخبين            
مبارك بكى على القذافى وهو يتابع مقتله
جريدة ميدان التحرير - خاص - 21 أكتوبر 2011 الساعة 10:29 مساءً
كشف مصدر طبي مصري عن تدهور حالة الرئيس المخلوع حسنى مبارك، الذي يخضع للحبس الاحتياطي بالمركز الطبي العالمي، فور تلقيه خبر مقتل العقيد الليبي معمر القذافي ومشاهدة صوره.
وقال المصدر إن مبارك انتابته حالة هيستيرية حادة كادت أن توقف قلبه لمجرد سماع تلك الأخبار، لولا تدخل الأطباء وإعطاءه جرعات مهدئة.
وأضاف المصدر أن مبارك سيطرت عليه حالة الخوف والرعب الشديد ، حينما شاهد القذافي مقتولا، وأخذ يبكى بشكل هيستيري خوفا من أن يلقى نفس مصير القذافى.
وأوضح المصدر أن القوات المسلحة كثفت تواجدها الأمنى حول المركز الطبي، و شددت الإجراءات الأمنية في الدورالذى يقع فيه جناح مبارك ، لاسيما وهو يحاكم حاليا بتهمة قتل الثوار أثناء إندلاع ثورة 25 يناير.

ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا

شريف مرسى

22 أكتوبر 2011 - الساعة 5:11 مساءً (القاهرة - مصر)

ابدا لم يحدث هذا الطبع عندنا علشان احنا شعب الشهامه انما اليبيين زى ما قالت ام كلثوم كبركم مثل حمير الزرعا فى مصر فالهما ارحم القذافى وفك اسر الرئيس القائد محمد حسنى مبارك