30 يونيو
للحرية ... طريق
قياديان بـ"التيار الشعبي" يسددان كفالة نقيب الصحفيين وعضوي مجلس النقابة            إي فاينانس: ننتظر إشارة من الدولة لبدء تفعيل كروت البنزين            روس اتوم: مفاعل الضبعة من أكثر المفاعلات النووية أمانا في العالم            السيسي :"واقعة سيدة المنيا لا تليق بمصر.. أتمنى متاخدش على خاطرها والقانون سيحاسب الجناة»            الإسكان : مد الحجز بوحدات الإسكان الاجتماعى حتى ١٥ يونيو المقبل            السيسي أثناء افتتاح «الأسمرات» «محدش بيشكك في الجيش»            إخلاء سبيل نقيب الصحفيين وعضوي المجلس بكفالة 10 آلاف جنيه            رئيس الوزراء: الدولة أول من تمد يدها للأماكن الفقيرة وتفتح ذراعيها لكل من يعمل معها            السيسي يصل المقطم لافتتاح المرحلتين الأولى والثانية من مشروع "الأسمرات"            

Instagram
SMS
مبارك بكى على القذافى وهو يتابع مقتله
جريدة ميدان التحرير - خاص - 21 أكتوبر 2011 الساعة 10:29 مساءً
كشف مصدر طبي مصري عن تدهور حالة الرئيس المخلوع حسنى مبارك، الذي يخضع للحبس الاحتياطي بالمركز الطبي العالمي، فور تلقيه خبر مقتل العقيد الليبي معمر القذافي ومشاهدة صوره.
وقال المصدر إن مبارك انتابته حالة هيستيرية حادة كادت أن توقف قلبه لمجرد سماع تلك الأخبار، لولا تدخل الأطباء وإعطاءه جرعات مهدئة.
وأضاف المصدر أن مبارك سيطرت عليه حالة الخوف والرعب الشديد ، حينما شاهد القذافي مقتولا، وأخذ يبكى بشكل هيستيري خوفا من أن يلقى نفس مصير القذافى.
وأوضح المصدر أن القوات المسلحة كثفت تواجدها الأمنى حول المركز الطبي، و شددت الإجراءات الأمنية في الدورالذى يقع فيه جناح مبارك ، لاسيما وهو يحاكم حاليا بتهمة قتل الثوار أثناء إندلاع ثورة 25 يناير.

ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا

شريف مرسى

22 أكتوبر 2011 - الساعة 5:11 مساءً (القاهرة - مصر)

ابدا لم يحدث هذا الطبع عندنا علشان احنا شعب الشهامه انما اليبيين زى ما قالت ام كلثوم كبركم مثل حمير الزرعا فى مصر فالهما ارحم القذافى وفك اسر الرئيس القائد محمد حسنى مبارك