للحرية ... طريق
إغلاق معبر رفح البري اعتبارا من صباح السبت            الرئيس يعلن حالة الطوارئ في شمال سيناء وفرض حظر التجوال لمدة3أشهر بدءًا من الخامسة فجر السبت            “الأوقاف” تطالب المصريين بالوقوف وقفة رجل واحد في وجه الإرهاب            خروج قطارالسويس-عين شمس عن القضبان واصابةعشرات الركاب            تمشيط منطقةحوض الدرس للاشتباه بجسم غريب بمحيط قناة السويس            "سكاي نيوز": إصابة قائد عمليات الجيش الثاني أثناء تفقده انفجار سيناء            "الداخلية" تنعي شهداء الجيش بالعريش.. والمتحدث الرسمي: الإرهاب لم ولن يؤثر في مسيرة بناء مصر الجديدة            مجلس الدفاع الوطنى: سنثأر لدماء شهداء سيناء الغالية            انفجار 3 قنابل صوتية بجوار مبنى الحماية المدنية في "العاشر"            مجهولون يضرمون الناربسيارتين تابعتين للقنصليةالسعودية في السويس            مفتي الجمهورية : اجعلو العام الهجري الجديد بدايةً لبناءٍ جديدٍ للذات ونشرٍ لروح المحبة والعمل            
مبارك بكى على القذافى وهو يتابع مقتله
جريدة ميدان التحرير - خاص - 21 أكتوبر 2011 الساعة 10:29 مساءً
كشف مصدر طبي مصري عن تدهور حالة الرئيس المخلوع حسنى مبارك، الذي يخضع للحبس الاحتياطي بالمركز الطبي العالمي، فور تلقيه خبر مقتل العقيد الليبي معمر القذافي ومشاهدة صوره.
وقال المصدر إن مبارك انتابته حالة هيستيرية حادة كادت أن توقف قلبه لمجرد سماع تلك الأخبار، لولا تدخل الأطباء وإعطاءه جرعات مهدئة.
وأضاف المصدر أن مبارك سيطرت عليه حالة الخوف والرعب الشديد ، حينما شاهد القذافي مقتولا، وأخذ يبكى بشكل هيستيري خوفا من أن يلقى نفس مصير القذافى.
وأوضح المصدر أن القوات المسلحة كثفت تواجدها الأمنى حول المركز الطبي، و شددت الإجراءات الأمنية في الدورالذى يقع فيه جناح مبارك ، لاسيما وهو يحاكم حاليا بتهمة قتل الثوار أثناء إندلاع ثورة 25 يناير.

ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا

شريف مرسى

22 أكتوبر 2011 - الساعة 5:11 مساءً (القاهرة - مصر)

ابدا لم يحدث هذا الطبع عندنا علشان احنا شعب الشهامه انما اليبيين زى ما قالت ام كلثوم كبركم مثل حمير الزرعا فى مصر فالهما ارحم القذافى وفك اسر الرئيس القائد محمد حسنى مبارك